المحرر موضوع: شريط فيديو هربه جندي اميركي للانفجارات في قاعدة " الصقر " وتقارير عن سقوط قتلى رغم التكذيب  (زيارة 2022 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


شريط فيديو هربه جندي اميركي للانفجارات في قاعدة " الصقر " وتقارير عن سقوط قتلى رغم التكذيب



خاص: قسم المتابعة والاحصاء في الموقع
 

 
 
بسبب دوامة القتل واراقة الدماء وقتل واختطاف الابرياء وتفجير المفخخات في العراق وفي العاصمة بغداد ، لم يحظ الانفجار الهائل الذي حدث في قاعدة الصقر التابعة للقوات الاميركية جنوب بغداد الذي هز العاصمة بغداد لعدة ساعات ليلة الابعاء العاشر من اكتوبر ، قسم المتابعه والاحصاء في موقع " نهرين نت "استمر في رصد تداعيات تلك الانفجار العنيفة في الاوساط الاميركية التي اعطته اهتماما كبيرا ، للتعرف على الخسائر الكبيرة التي لحقت بهذا المعسكر نتيجة لتلك الانفجارات والحرائق التي استمرت لاكثر من عشرة ساعات .

المصادر الاميركية اختلفت في سرد النتائج الحقيقية لتلك الانفجارات الهائلة التي تسبب بها هجوم بقذائف الهاون من منطقة " ابودشير " المجاورة للمعسكر ، فبينما اكدت مصادر البنتاغون ان لاخسائر نجمت من تلك الانفجارات ، الا ان المصادر المخالفة للحرب اكدت في تقارير متعددة ومختلفة ، بان الانفجارات كانت قوية وشديدة بحيث ادت الى خسائر كبيرة في صفوف القوات الاميركية والعاملين الاجانب من جنسيات مختلفة ومن بينهم مترجمون وكذلك سقوط اعداد من رجال المخابرات الاميركية السي اي أي قتلى بسبب هذه الانفجارات . وذهبت بعض التقديرات الاميركية الى وقوع 300 ثلاثمائة قتيل في صفوف القوات الاميركية والعاملين والمترجمين ، بالاضافة الى مقتل 132 جندي عراقي بخلاف العشرات من الجرحى والذين نقلوا الى مستشفيات مختلفة من بينها المستشفى العسكري الخاص بالقوات الاميركية في الحبانية ." اقرأ النص الانكليزي المرفق " الا ان بعض المصادر الاميركية التي لم تقتنع ببيانات البنتاغون في نفي وقوع
قتلى واعتبرتها غير صادقة ، رأت في هذه الارقام سقوط 300 جندي قتيل في انفجارات معسكر الصقر ، ارقاما مبالغا فيها ..!! ولكنها اكدت بان تلك الانفجارات تسببت بعشرات القتلى والجرحى ولكن الادارة الاميركية امرت بالتكتم على تلك الخسائر لئلا تؤثر على انتخابات التجديد النصفي لاعضاء الكونغرس وتزيد من مصاعب الجمهوريين وتزيد الفرصة امام مناقسيهم من الحزب الديمقراطي .

احد الجنود الاميركيين نجح بالتقاط فيلم لتلك الانفجارات وتمكن من تسريبه الى خارج العراق وبثه من هناك ، وشريط الفيديو يظهر حجم تلك الانفجارات وهولها ، بالرغم من ان الوحدة لبغسكرية لهذا الجندي الاميركي كانت تبعد خمسة
كيلومترات عن قاعدة الصقر التي حدثت بها الانفجارت ، وقد تسبب تسريب هذا الشريط توجيه تعنيف شديد من دائرة الاستخبارات العسكرية الاميركية ، لضباط وحدات القوات الاميركية العاملة في العراق بسبب استمرار استخدام الجنود
الاميركيين لكاميرات الفيديو في تصوير حوادث ذات طابع عسكري سري . والجدير ذكره ان قاعدة الصقر تعتبر واحدة من القواعد الاميركية الهامة والحساسة في العراق وخاصة في بغداد حيث تضم ثلاثة الاف جندي اميركي و عشرات الدبابات ومرابض لطائرات الاباتشي وتم تخصيص ثمنمائة مليون دولار لبنائها وتطويرها .!!

وهذا واحد من التقارير التي ذكرتها مصادر اميركية التي تعتقد بان الانفجارات ادت الى وقوع عدد كبير من القتلى في صفوف الجنود الاميركيين بالاضافة الى وقوع قتلى في صفو الجنود العراقيين:





















Falcon base was designed to house a large contingent of American troops, mostly drawn from the 4th Infantry Division, stationed at Fr. Bliss, Texas. At the time of the attack, there were approximately 3000 men inside the camp, which also was filled with ammunition supplies, fuel, tanks and vehicles. Over 300 American troops, including U.S. Army and Marines, CIA agents and U.S. translators were casualties and there also were 165 seriously injured requiring major medical attention and 39 suffering lesser injuries 122 members of the Iraqi armed forces were killed and 90 seriously injured members of same, were also evacuated to the U.S.military hospital at al-Habbaniyah located some 70km west of Baghdad.


الشريط المصور الذي التقطه احد الجنود الاميركان لانفجارات معسكر الصقر من على مسافة تبعد خمسة كيلومترات عن الانفجارات .

http://nahrainnet.net/video/ammo.WMV

http://www.nahrainnet.net/news/52/ARTICLE/9216/2006-11-06.html


المصدر : نهرين نت



 
 
 
[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم