المحرر موضوع: فرز 20 صندوق اخر من من التصويت الخاص و قائمة التجمع الكلداني السرياني الاشوري لازالت تتصدر النتائج  (زيارة 8003 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 36839
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فرز 20 صندوق اخر من من التصويت الخاص و قائمة التجمع الكلداني السرياني الاشوري لازالت تتصدر النتائج


عنكاوا كوم- خاص – دهوك

افاد مراقب مشارك في عملية الفرز والعد للتصويت الخاص  من الشرطة والجيش والبيشمركة ان عملية الفرز قد توقفت لهذا اليوم قبل قليل من الان بعد ان قامت بفرز 20 صندوق اخر، اي اصبح عدد صناديق الاقتراع المفرزة لحد الان 35 صندوق من اصل 75. على امل ان تتواصل عملية الفرز غدا صباحا للـصناديق المتبقية. وكانت النتائج  للـ 35 صندوق كما يلي:

 قائمة التجمع الكلداني السرياني الاشوري ( 127) جمعت 840 صوت
قائمة الرافدين (126) جمعت 47 صوت
قائمة ابناء النهرين (125) صوت واحد

وأضاف المراقب بان المرشحة ضمن قائمة التجمع ( 127 ) وبالتسلسل ( 4 ) " وحيدة ياقو هرمز بويا " قد حصدت اعلى نسبة من الأصوات بلغت ( 501 ) صوت، حل من بعدها المرشح بالتسلسل ( 1 ) " كمال يلدا مرقوز " بنسبة ( 206) صوت، تلته المرشحة بالرقم ( 2 )  " نينا لويس كَوركَيس " بـ ( 76 ) صوت، أعقبها المرشح بالتسلسل ( 5 ) " سركَون سليم بنيامين " بـ ( 15 ) صوت، فيما حصل المرشح بالتسلسل ( 3 ) " جنان الحسيني " صوت واحد...

في الوقت الذي حصلت القائمة وحدها دون التأشير على اسم أي من المرشحين على عدد من الاصوات ايضا.

الى ذلك تقرر ان تستمر عمليات العد والفرز في مركزها العام الواقع ضمن مبنى جامعة دهوك يوم غد لمتابعة فرز ما تبقى من صناديق إقتراع التصويت الخاص لانتخابات برلمان إقليم كوردستان والبالغ عددها ( 40 ) صندوق آخر.

وتجدر الإشارة لقيام قائمة الرافدين في وقت سابق بتقديم شكوى لدى مكتب هيئة اقليم كوردستان للانتخابات حول حدوث خروقات في عملية التصويت الخاص تمثلت وبحسب بيان القائمة بتوجيه الناخبين المشمولين بالتصويت الخاص بالتصويت لصالح قائمة " تجمع الاحزاب الكلدانية السريانية الآشورية (127) / التسلسلين ( 2 و 4 ) من قبل المراجع العليا السياسية والأمنية في الاقليم.


مواضيع ذات صلة:
•   عاجل: نتائج العد والفرز للتصويت الخاص حتى الآن قائمة " التجمع الكلداني السرياني الآشوري " تتصدر قوائم شعبنا بأغلبية ساحقة
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,701284.0.html

•   قائمة الرافدين: المراجع العليا السياسية والامنية في الاقليم توجه الناخبين المشمولين بالتصويت الخاص بالتصويت لصالح قائمة الكوتا (127) / التسلسلين ( 2 و 4 )
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700620.msg6111114.html#msg6111114

•   دهوك: بدء مرحلة التصويت الخاص لانتخابات برلمان إقليم كوردستان 2013
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700456.msg6110440.html#msg6110440

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية



غير متصل Mike Aghasi

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • مشاهدة الملف الشخصي
اهالي مانكبش يستغيثون ويطلبون النجدة
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700414.0.html
    موضوع: عاجل.. فوز ساحق لقائمة التجمع الكلداني السرياني الاشوري في مانكيش
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,701039.msg6112458.html#msg6112458
سؤال موجه للسادة المسؤولين في مجلس الشعبي للكلدان سريان اشورين ماهو جوابكم وهل ذلك صحيح وهل هذا  اثبات لمنعكم اهالي منكيش لمنعكم ادلاء بصوتهم لغير قائمة التجمع ؟؟


برطلي وافتخر

غير متصل انطوان الصنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4280
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخوة المحترمون اصحاب المداخلات اعلاه لماذا نسبق النتائج الرسمية للانتخابات ونستعجل في احكامنا واراءنا ؟ والخبر اعلاه غير رسمي اساسا ويمكن ان يكون مغرض للايقاع بين قوائمنا وتنظيماتنا لانه ليس صادرا عن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في اقليم كوردستان الجهة الرسمية الوحيدة المسؤولة عن نتائج الانتخابات المذكورة وهذا استيباق للنتائج الرسمية حيث يقول الخبر اعلاه (افاد مراقب مشارك في عملية الفرز والعد للتصويت الخاص  من الشرطة والجيش والبيشمركة ان عملية الفرز قد توقفت لهذا اليوم قبل قليل من الان بعد ان قامت بفرز 20 صندوق اخر) انتهى الاقتباس ... ارجو التدقيق رجاءا افاد مراقب مشارك !! وليس المفوضية !! انه رأي مراقب واحد شخص واحد ونفتعل كل هذه الضجة ونوزع الاتهامات يمينا ويسارا ...

وهنا لا بد من الاشارة انه بتاريخ 23 - 9 - 2013 ابدى رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات السيد سربست مصطفى استغرابه ودهشته من تداول معلومات غير رسمية حول احصائية بنسب تصويت بعض القوائم لدى بعض وسائل الاعلام واضاف في الوقت الذي تكون فيه المفوضية وهي المعنية بالامر ليس لديها اي معلومات رسمية حول نسب التصويت !! للاطلاع الرابط ادناه لاحظ عزيزي القارىء الكريم المفوضية ليس لديها معلومات رسمية لغاية اليوم فكيف نعتمد ارقام غير رسمية رجاءا ؟

http://pukmedia.com/AR_Direje.aspx?Jimare=20152

لذلك علينا جميعا ان نتحلى بثقافة انتخابية ديمقراطية مرموقة في الاعتماد على النتائج والوقائع الرسمية فقط والتي تأتي عبر اصوات شعبنا وارادته الحرة ثم نبدي اراءنا بعيدا عن التشنج والتطاير والعواطف والانفعال والاتهام بدون وجه حق ودليل ففي حالة اخفاق اي قائمة من قوائم شعبنا الثلاثة في الانتخابات المذكورة يجب ان لا نبحث عن ذرائع واسباب لتبرير الاخفاق في القوالب الجاهزة والمعروفة والاسطوانات المشخوطة مثل الخيانة والعمالة والتزوير والتلاعب وشراء الذمم والاعلام والتمويل وغيرها لان مثل هذه الاتهامات والطروحات لا تخدم شعبنا وحقوقه المشروعة في الوطن وتؤدي الى الاحتقان والتشنج واهتزاز الثقة والتشكيك بقدرة قوائم شعبنا ...

علينا كذلك ان نحترم كل الارادات والخيارات والقناعات والتي تمثل ارادة شعبنا والتي تأتي بكل الطرق والقنوات الحضارية والديمقراطية والسياسية عند الفوز والخسارة لان خسارة اي قائمة من قوائم شعبنا في الانتخابات المذكورة يجب ان يفهم انه بنكهة الفوز لان الفائزون والمخفقون في هذه الانتخابات اشقاء واخوة تنتظرهم مسؤوليات ومهام قومية ووطنية جسيمة امام شعبنا وامتنا ...

اخوتي المتحاورون الاساس القانوني لمناقشتكم وتوزيعكم الاتهامات ارضيته هشة لانه يعتمد على معلومات غير رسمية ولا يمكن الاعتماد عليها والركون اليها في مواقفنا لكن عند ظهور النتائج الرسمية من قبل المفوضية العليا للانتخابات سيكون لنا كلام اخر ومن حق الجميع ابداء الملاحظات والتحفظات والانتقادات بأسلوب حضاري وديمقراطي وتربوي مع هذا كل الاراء والمداخلات والمواقف المطروحة اعلاه والتي تنسجم مع شروط وقواعد النشر في موقع عنكاوا الموقر حتى في حالة الاختلاف معنا محترمة ولا غبار عليها وان غدا لناظره قريب الخميس القادم المفوضية سوف تعلن النتائج اي بتاريخ 26 - 9 - 2013  


                                                                                                            انطوان الصنا

غير متصل Ninwaia08

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 97
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الحلو خويه فادي انه كل المكموعين اللي عدنا بالجيش والشرطة (وعن ابي هريرة)  مايطلعون 350 .. ما ادري هالطركاعة منين اجت و وعن كتاب الاغاني لابو فرج الاصفهاني انه اجت برقيات مجهولة المصدر وطالبت الناخبين وبطريقة منضبطة عسكريا للتوجه الى الصنتديق الى الامام سر .. والوحيدة صوتك دل ... وعند جهينة الخبر اليقين ،، وجهينه حسب سيبويه ونفطويه باللغة العربية تعني (تجمع) والى اللقاء في الانتخابات القادمة

غير متصل برديصان

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1165
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
      الساده المتحاورين  كلنا يعلم  انه بعد عام 2003 ذهب الجميع للاحتماء كل الى مذهبه ودينه وعشيرته عدى مكوننا  اللذي ذهب بالوطنيه الى ابعد الحدود ففي الوقت اللذي انتخاب اول برلمان في العراق النسبه الكبرى ذهبت الى قوائم الاتجاه العلماني ظنا منهم انهم يكونوا هم الحماة للديمقراطيه والشعب القوائم العلمانيه التي كان فيها الراءسمالي وبعض من الاحزاب السابقه وكذلم ذو الاتجاه اليساري مقابل الاحزاب الدينيه بعدها كانت خريطة التوزيع المناصبي لم تتكشف بعد للشعب لان لم تكن هناك ثورات عربيه ذهب ابناء شعبنا الى تاءييد هذه القوائم لكن المشكله الان بعد كل اللذي جرى في المنطقه وصعود الاحزاب الاسلاميه التي هي بتوجيه من الاستخبارات الامريكيه  وذهاب هذه الاحزاب الى محاربة العلمانيين بشكل صريح ومنهم المسيحيين بالكطفير ومايعنيه هذا الوصف لان تبعاته يشكل منطلقا للسلفيين ليقمع اي صوت منادي للديمقراطيه بشتى طرق القهر الم تلاحظون تخبط الاداره الامريكيه عندما قال الشعب المصري كلمته بازاحة الاخوان  قامت قائمة الاداره الامريكيه ووصفته بالانقلاب لتاييد الاخوان لذا فان الغرب لايمكن ان يقبل بالديمقراطيه نمارسها قولا وفعلا لهذا اعطت الضوء الاخضر للاحزاب الدينيه والقوميه كي تمارس ماترتايه مناسبا لوضعا كان تشكل تجمعات دمى بايديه تحركها بحساب ديمقراطي تفرضه الاحزاب حسب مصلحته  وماجرى باسم الانتخابات الديمقراطيه في شمال الوطن اكبر دليل على زيف مايدعى فهل من الممكن ان يصوت الرجل اللذي وظفته جهه معينه لغيرها نريد من التجمه ان يعطينا اسماء كم من البيشمركه وعددهم تجاوز 800  والحبل على الجرار في الصناديق المقبله وصناديق اربيل والسليمانيه  واذا كانت هذه غير رسميه فلماذا قامت قائمة التجمع واعقب ببيان على قائمة الرافدينعندما اعلنت الاخيره عن فوزها بقاعد في مناطق معينه الن تتهمه بانها تسبق الحدث كي تكون ذريعه لتدعي انها كانت الرابحه في هذه المحطات واحبط نجاحها من قبل الممثليه  اذن مهما اردنا ان نكون سيبقى فرع الديمقراطي الكردساني الخاص بشعبنا ذو تسمية التجمع هو الرابح   تحياتي    بغداد

غير متصل Ninwaia08

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 97
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد اتورايا 612

ببساطة شديدة لسؤالك الاول والذي يبدو تحاول ان تتناساه او تنساه ،، لان نحن لدينا الكوتا الخاصة بشعبنا لذا لايحق لغير شعبنا التصويت والمنافسه عليه ،،، الا لغرض التزوير وتغير الحقائق وبالتالي مصادرة حقك بالكوتا بطريقة رسمية

اما ااشطر الثاني من كلامك فهو مكرر جدا جدا لدرجة التقزز .. تكلم عن ماهو قائم ووقائع العمل بدون تخوينات واتهامات فشلت وبطلت

غير متصل sargon83

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 114
    • مشاهدة الملف الشخصي
يوجد شخص في هذا الموقع الجميل يصدق بفوز التجمع بالمنافسة الشريفة؟ غير السيد أنطوان الصنا ؟ السيد أنطوان كيف نبرهن أكثر لك بأن قائمة التجمع كردية حتى النخاع ؟ أستحلفك بالله يعقل التجمع في نوهدر يأخذ في التصويت الخاص أصوات أكثر من أصوات اليكتي رئيس العراق يرئس اليكتي يا كاكا أنطوان ، و أكثر من حركة التغير أيعقل هذا الحديث. لتاريخ فقط والو لمرة واحد اشهد على الحق و دع التحزب الذي يربطك بالمجلس الكوردي . الأمة يا أنطوان أكبر من أي مكتسب على الأرض و تاريخ الإنسان اشرف من مقاعد في البرلمان يا سيد أنطوان . بالله عليك أيعقل لحد الان التجمع حصل على 850 في التصويت الخاص؟ بالله عليك يوجد من المكون الاشوري مثل هذا الكم الهائل في البشمركة و الاسايش و الشرطة ؟ اعترف والو لمرة واحد بأنكم جناح الحزب الديمقراطي الكوردستاني التاريخ لن يرحمك يا سيد أنطوان

غير متصل SHARIRA

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أنا اراهن ان السيد انطوان صنا سوف يغير موقفه ,لان السيد انطوان والجميع لا يوافقون مع ما حدث من مصادرة لرأي الشارع ..ولان كل الحقاق لم تكن واضحة من قبل , ,,

لذا انا اراهن ايضا على جميع المثقفين من غير الانجرار الى الانتماء الحزبي والكرامة المفرطة لان في ما حصل مصير لمستقبل امة يسرق وينتهك حريته.

غير متصل انطوان الصنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4280
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخوة المتحاورون المحترمون
بعد التحية

قائمة الرافدين زوعا التي كانت تحمل الرقم 389 في انتخابات برلمان العراق الاتحادي عام 2010 حصلت ما يقارب على 2100 صوت من محافظات عراقية ذو اغلبية شيعية وسنية ليس فيها تواجد ابناء شعبنا الا بعدد اصابع اليد مثل (ميسان النجف كربلاء الحلة ذي قار ديالى بابل قادسية الانبار مثنى واسط) وحصلت قائمة المجلس الشعبي في نفس الانتخابات التي كانت تحمل الرقم 390 على 2500 صوت من نفس المحافظات وحصلت بقية قوائم شعبنا ايضا على اصوات بعدد متفاوت وهذا حق مشروع قانونا هذه الارقام ليس من عندي اوردتها المفوضية بشكل رسمي يمكن الاطلاع عليها في الرابط ادناه وطبعا هناك لم يكن يوجد بشمركة او امن او شرطة كوردية حتى يطلب منها التصويت لقائمة معينة ارجو عدم الاستعجال في الرأي وتوزيع الاتهامات بشكل غير لائق وبغير دليل لان ذلك يخدم اعدائنا فقط

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,399872.msg4522182.html#msg4522182

(شكرا للمحافظات العراقية التي انتخبت القوائم المسيحية ؟!!) للاطلاع الرابط ادناه

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,400823.0.html#top

                                                                                                  انطوان الصنا

غير متصل said_asmar

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 67
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حقا غريب امور عجب قضية
اني سوف لن اعلق على النتائج لانها معروفة سافا والغريب ان مسؤول حزب بيت نهرين يعرف النتائج قبل فرز الاصوات كما لو انه نبي ويتنبئ بفوز الكاسح وساحق لقائمة التجمع مع العلم ان حزبه لم يكن له مرشح من داخل التنظيم فحاوله جاهدا ان يجد احد فلم يفلح واخيرا وبمساعدة صديف له في حزب الديمقراطي الكردستاني وبعد ان اكد لها انها سوف تحصل على المقعد اكيد وافقت نينا على الترشيح نفسها. واني هنا لا اقصد الاساء للاخت نينا بل اقصد الحزب بيت نهرين.
ويا ترى كيف يفوز حزب بيت نهرين بهذه الاصوات مع العلم لم يكن له اعضاء لمراقبين فقد دفع 200 دولار لكل مراقب .  
ثانيا: اعتراض المجلس على  
بتوجه الاقليم في والامنية  السياسية  العليا  المراجع  تتهم دينلرافا  قائمة لصالح   لبتجمع قائمة للتصويت الناخبين
ثالثا : كيف تحتفل التجمع بفوزها في مانكيش وتعترض على عنكاوى عندما تعلن ان النتائج الاولية تبين الحقية ما يجري، ام ان عنكاوى تفضح التجمع عن حقيقة اصوات ابناء شعبنا ومع العلم ان اغلب اصوات التي حصلت عليها التجمع هي اما هم موظفون واخلبهم اجبر على التصويت للتجمع.
ان الحقيقة يعرفها الجميع ومعروف هو مخطط الكردي ولكن ان يكون المنفذ من قبل ابناء شعبنا ومن داخلنا فهذه هي الخيانة بعينها وصدق المثل الشعبي الذي يقول (كيناوى و مرواثت بيثا مبولطلا تورا من كاوي) اي بلعربي (الحرامي وصاحب البيت اخرجو الثور من الشباك) .
الى ابناء شعبي المخلصين الماٌمنين بلقضية شعبنا: قد لا نستطيع العمل شئ هنا في العراق ولكن انتم الذين في الخارج اليوم جاء دوركم لتثبتو حقا ان شعبنا لم يمت فعليكم اولا: ان تفضحو هذه الممارست في كل مكان اذا كان عن ايصالها للبرلمانات او منضمات او اي جهة اخرى .
ثانيا: عدم المشاركة في اي نشاط لهذه الاحزاب واذا امكن عدم قبول عن قيام اي نشاط لهم .
ثالثا: فضح جميع الممثلين لهم في الخارج وتقديم الشكاوي لتلك الدول على انهم يحصلون على الرواتب لكي يجبرو على دفع الضرائب و بذلك يثبت للجميع نهم مرتبطين بالاكراد.
رابعا: ارجو من الجميع ان يفعلو اكثر من هذه النقاط لا استطيع ذكرها هنا والعاقل يفهم؟
اما عن انطوان صنا فهو معروف للجميع ولكم ما كتب عنه حزب الديمقراطي الكلداني و لاحض عزيزي القارء فلا فرق بينهم ففي المقالة يعترف الحزب ان ابلحد افرام هو عضو في الحزب الديمقراطي الكردستاني.
توضيح من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكلداني بخصوص مقال الكاتب انطوان الصنا
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=564452.0

عامر حزيران :سنكتسح الانتخابات البرلمانية بقائمة الوحدة
مسؤل فرع دهوك: عضو المكتب السياسي لحزب بيت نهرين الديمقراطي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700501.0.html

توضيح من قائمة التجمع الكلداني السرياني الاشوري 127 حول النتائج الاولية المنشورة في صفحة عنكاوا كوم
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,701004.msg6112347.html#msg6112347

قائمة الرافدين: المراجع العليا السياسية والامنية في الاقليم توجه الناخبين المشمولين بالتصويت الخاص بالتصويت لصالح قائمة الكوتا (127) / التسلسلين (2 و 4)
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,700620.msg6111114.html#msg6111114

بدم الشهدا اننا لم نستسلم ابدا مهما كانت المؤامرات كبيرة.
تحيا امتنا وبكل اسمائها
الموت لخونة امتنا

غير متصل said_asmar

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 67
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى انطوان صنا
غريب ان تلقب نفسك بالصنا وانت من مانكيش فعائلة صما معروفين من ارادن؟
صحيح ان حصول القوائم في الانتخابات برلمان الاتحادي العراق عام 2010 على الاصوات من محافظات عراقية ذو اغلبية شيعية وسنية لم يكن ابناء شعبنا تواجد فيها كثيرا ولكن الفرق انها لم تكن مدبرة لغرض الحصول احزاب عربية على المقاعد من ابناء شعبنا فهذا هو الفرق، اي بعبارة اخرى لم تكن مؤامرة من جهة ضد شعبنا ولكن هنا في الشمال فهي مؤامرة بكل المستويات وحقا لا تسمع من ابناء قريتك مانكيش النداء ام الدولار يقف في طريقك فهل حقا لم تسمع على اي تجاوز كل هذه السنين ولم تكتب اي مقالة عنها وانت ادرى بما يحاك ضد شعبنا ولكن ساكت ولان تدافع على الباطل؟
ماذا ستكتب عندما تاتي النتائج الاخيرة فهل ستول اها حقيقية وان الخاسر يجب ان يعترف بخسارته ونقبل النتائج وننتذر الى الانتخابات اخرى ولعلى نفس الاسطوانة وخقوقنا مهضومة وامثلك لايهمهم غير الدولار؟

وهذا الكتاب لك قد يعطيك شئ عن اسيادك.
الكتـاب الكـردي الاسـود

http://www.mesopot.com/old/kurd/kurd.htm
 
شرارا
 


غير متصل said_asmar

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 67
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى السيد اتورايا 612
اولا لاتتهم الناس بما لا تعلم فانا لست منتمي ولكن ليس معناه عندما ارى حقنا يسلب ان لا ادافع عنه؟
بالنسبة للسؤالك الاول لقد جاوبته في تعليق السابق؟ ولكن ساوضحه لك مرة ثانية
هنالك فرق بين ان يعطي اي مرشح للاي قائمة او ان تكون قضية مدبرة من قبل حزب ليحصل على الاصوات ليلعب في برلمان حصب رغبته؟
لماذا اذن ترك عضو مجلس الشعبي مقعده في محافظة موصل لمجرد الاكراد تركو مجلس المحافظة؟ للحصول على عدد مقاعد من شعبنا و التركمان سيحصل الحزب الديمقراطي على اعلى المقاعد.
بالنسبة للسؤالك الثاني
اذا كان لديك اي اثبات او اوراق من مخابرات صدم فلماذا لا تقوم انت او اي جهة اخرى بتقديمه للمحكمة واذا لديك اوراق فقدمها ام انك تخاف ان تلمس تلك الاوراق لاانك تخاف منا لمجرد مكتب فيها اسم مخابرات؟
اما بصدد الدورات البرلمانية السابقة لااعرف مدا اطلاعك على ما طرح في كل الدورات البرلمانية السابقة فيوحي لي انك صغير ولم تتابع ذلك؟ فكيف لا وصوت شمائل ننوو والاخرين كان يعلو الى السماء وهو يدافع عن حقوقنا؟؟؟؟؟

شرارا  
 



غير متصل wesammomika

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1599
  • الجنس: ذكر
  • السريان الآراميون شعب وأُمة مُستقلة عن الكلدوآثور
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى اتورايا612 المجلسي الشعبي

بالله عليك من الذي اغتال الشهيد فرنسيس يوسف شابو عضو البرلمان عن القائمة البنفسجية ؟؟،هل لديك الجراة كي تجاوبني على هذا السؤال وكلنا نعلم بان قتلته لازالوا يسرحون ويمرحون في محافظة دهوك وامام مراى جماهير شعبنا في هذه المحافظة وهل تعلم لماذا اغتيل هذا الشهيد البطل وارجو ان لاتتهمني باني ادافع عن زوعا في هذا الكلام لكوني كنت سابقا بين صفوف الحركة (زوعا) ،،

ولكن اطمئن انت والذين سيفوزون من قائمة مجلسكم فان ايادي الغدر لن تطالهم لانهم امناء على رسالة الغريب وتنفيذ اجنداتهم ،،،،
وبهذا تكون حقوقنا من خلالكم قد استرجعت وسيعود الحق الى اصحابه ،فهنيئا لك ياامتنا السريانية لانك انجبت رجالا ونعمة الرجال فحقنا لن يضيع من الان فصاعدا ،لان شعبنا سيسير على طريق الهجرة لتخلو الساحة للغريب الذي تحالفتم معه ،،،

عشتم ودمتم للنضال وسيروا على درب قتلة ابناء امتكم ،،


وسام موميكا _ بغديدا السريانية
>لُغَتنا السريانية الآرامية هي هويتنا القومية .
>أُعاهد شعبي بِمواصلة النضال حتى إدراج إسم السريان الآراميون في دستور العراق .
(نصف المعرفة أكثر خطورة من الجهل)
ܐܪܡܝܐ

غير متصل wesammomika

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1599
  • الجنس: ذكر
  • السريان الآراميون شعب وأُمة مُستقلة عن الكلدوآثور
    • مشاهدة الملف الشخصي
سيد اتورايا612

كيف لاتعرف قتلة الشهيد فرنسيس يوسف شابو ولماذا علية ان اسال زوعا كما تقول وهل باغتيال الشهداء تتوقف المسيرة ام تزيدك اصرارا على النضال والدفاع عن حقوق شعبك ..وكما يبدو من جوابك انه اذا لاسامح الله اغتيل احد اعضاء البرلمان من قائمتك (م _ ش ) فيبدو انكم سترفعون الراية البيضاء وستنسحبون من البرلمان الكردستاني والعراقي ،،،فعلا انتم اناس مبدئيون ،،عاشت الامة السريانية لانها انجبت مثلكم رجال عظماء ؟ !!!!

وهل الذين قتلوا الشهيد واغتالوه نزلوا من الفضاء !! ألم اقل لك انهم معروفون وهم يسرحون ويمرحون في محافظة دهوك والتي حصدتم من قواتها الامنية والجيش اكثر عدد من الاصوات وحتى اكثر من القوائم الكردية الاخرى !!!! فعلا اعجوبة .


وسام موميكا _ بغديدا السريانية
>لُغَتنا السريانية الآرامية هي هويتنا القومية .
>أُعاهد شعبي بِمواصلة النضال حتى إدراج إسم السريان الآراميون في دستور العراق .
(نصف المعرفة أكثر خطورة من الجهل)
ܐܪܡܝܐ

غير متصل SHARIRA

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد انطوان صنا 

كنت اتأمل فيك خيرا واهماً ,  شخصيا لن اقف عند اسمك ثانيةً .

أزيدك علما ان قائمتك الشريفة حصلت الان 2377 صوت كردي بأمتياز (فقط من التصويت الخاص). مبروك اصوات كردية لقائمة كردية ولتمثيل كردي

غير متصل said_asmar

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 67
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد اتورايا 612
كيف لا تعرف من قتل الشهيد فرنسيس يوسف شابو

انه احمد كوفلي ويسكن في دهوك في منطقة قريبة من حي الشهداء وتحت حماية حزب الديمقراطي الكردستاني

شرارا

غير متصل اتورايا612

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد شرارا
شكرا على هذه المعلومات التي لا اعرفها لاني لست من دهوك ولم اقرا الى اليوم اي بيان من الزوعا يقول فيه ان احمد كوفي هو من قتل الشهيد فرنسيس رحمه الله.
لذلك انا محتار واتساءل اذا كان الزوعا يعرف ان كوفي هو قاتل الشهيد فرنسيس فلماذا لم يتحرك قانونيا لمعاقبته؟ فنحن لم نسمع عن هكذا دعوى قضائية.
واذا كان عاجزا عن التحرك القانوني فلماذا بقي يشارك في البرلمان والحكومة ويغطي الجريمة سياسيا؟
وربما فضل الزوعا عدم التحرك لان له مكاسب حزبية وشخصية مالية وغيرها. اي انه باع دم الشهيد اذا كان بحسب قولك قاتله معروفا للزوعا.

غير متصل اشورية و افتخر

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
ماذا فعل  اعضاء البرلمان الاخرون من ابناء شعبنا في البرلمانات السابقة من اجل ابناء شعبنا حتى يفعل القادمون في البرلمان القادم ؟؟؟؟!!!!!!
الكل قبل الانتخابات ينادي باعادة الاراضي المستولى عليها , الى اصحابها الشرعيين , ولم نرى شيء منهم ؟؟؟ ابهكذا اشخاص مرشحيين للبرلمان سوف ننال حقوقنا؟ هناك نساء رشحن ضمن قوائم 125 و 127 , لا احد يعرفهم و لايعرف سيرتهم الذاتية, و لم يسمع يوما عنهم ضمن العمل السياسي في احزاب امتنا من هي نينا و من هي وحيدة , ومن هي فيفيان المليونيرة .

و انت يا انطوان الصنا كن عادلا في خطاباتك و كتاباتك يا صاحب الشخصية الدولاررررررررية

غير متصل wesammomika

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1599
  • الجنس: ذكر
  • السريان الآراميون شعب وأُمة مُستقلة عن الكلدوآثور
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى السيد صنا المحترم

بصراحة سارد عليك وربما يكون الرد مطولا قليلا ولكن اعذرني فقد استوجب الرد والتوضيح على مقالتك الاخيرة والمنشورة على المنبر الحر  ،،،

سيدي الكريم انت تقول (بلدة الشهداء مانكيش ) فمن الذي اغتال هؤلاء الشهداء وهل الذي اغتالهم قدم من الفضاء ؟!!!

يااخي الكريم انت تناقض ماتقوله دائما وتحاول التشويش على القاريء وتبعده عن الواقع المرير الذي يعيشه شعبنا في اغلب مناطق العراق ،،،اذن لماذا ياسيد صنا لاتعترف وتقول الحقيقة عن الذي قام ولايزال يقوم بالاغتيالات المنظمة بحق كوكبة من شهداء شعبنا السرياني وهل الاعتراف بالحقيقة ربما يسبب لك الاحراج وبعدها تقطع الارزاق عنك !!!
كما اشكرك  ايضا لانك ذكرت سيرة الشهداء المغدورين جبنا وعن حقد وكراهية وخيانة ..ولكن من الذي قام باغتيالهم وخصوصا الشهيد (فرنسيس يوسف شابو) عضو البرلمان عن القائمة البنفسجية في البرلمان الكردستاني ،عضو اللجنة المركزية ل(زوعا) وقد قمت بذكر اسم الشهيد البطل بالذات لانه شهيد القضية القومية ومع كل الاكرام لبقية شهداء شعبنا الذين وقعوا ضحية الانظمة الدكتاتورية البائدة ،،،هل تستطيع ياسيد صنا ان تقولها بصراحة من كان يقف وراء اغتيال الشهيد فرنسيس يوسف شابو ولماذا اقفل ملف القضية بالرغم من علم الجميع بان القتلة لازالوا طليقي الحال ،،،

سيد صنا المحترم ،بصراحة انتم لم تحصدوا اصوات الاغلبية المسيحية من بلدة مانكيش واذا كان كذلك من اين علمت بان الاغلبية صوتوا لصالح مرشحيي قائمتكم (تجمع ) وهل اعتمدت على ذلك على احصائيات رسمية من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والتي لم تعلن النتائج رسميا ام انك اعتمدت على مصادر اسيادك المتحالفين معهم ! وكما اعتمدها السيد (عامر حزيران ) قبل بدء الانتخابات بأنكم ستكتسحون الانتخابات وتفوزون وكما يبدو انكم تعتمدون ايضا على السحرة وفتاح الفال !!! عجبا عليكم وعلى تكهناتكم الصحيحة ،،فعلا انكم اهل للثقة في قضية شعبنا القومية ! ونحن نعرف ان في جميع بلدات شعبنا يوجد خليط من الاقوام تعيش بجانب شعبنا في قراه وبلداته التاريخية ..وهذا يدل ان الناخبين هم خليط من الاقوام المتعايشة مع ابناء شعبنا في بلدة مانكيش ..ولماذا لاتقول انكم حصدتم اصوات الاخوة الكرد الموجهين للتصويت لقائمتكم ،كونها نفس قائمة اسيادكم ..وهذا يعني (حسن كجل وكجل حسن) الاثنان واحد ولكن فقط الكلمة معكوسة يااستاذ صنا ،،

وعلى طاري المشاريع التي قدمت للبلدة (مانكيش) اطمئن يااخي الكريم ،فانكم قد قبضتم مقابل تلك المشاريع اضعاف ما انجزتموه وهذه تعتبر بدون منية ،كونكم في كل انتخابات تجبرون اهالي هذه البلدات عموما ومنها بغديدا وكرمليس وبرطلة وووووووووووالخ من بلدات شعبنا والتي انجزتم فيها مشاريع في زمن وزير المالية السابق السيد سركيس اغاجان وحيث تجبروهم وبكافة الطرق الغير المشروعة منها التهديد بقطع رواتبهم وارزاقهم اذا لم يصوتوا لقائمتكم (التجمع ك - س - ا ) فهذه حقيقة واقعية ومرة واصبحت من اخطر انواع انتهاكات حقوق الانسان في بلدنا الجريح بيث نهرين ،،،واكمل الحديث عن الانجازات وكيفية سلب ارادة الناخب بالتهديد والوعيد في مناطق سهل نينوى عموما ومناطق شعبنا في الاقليم وكما اوضحت ياسيد صنا من كلامك الموجه الى ابناء بلدتنا الحبيبة (مانكيش) بانكم انجزتم مشاريع لهذه البلدة وتريدون من اهل البلدة ان يعطوكم بالمقابل اصواتهم الثمينة وهذا هو سلب لارادة الناخب بطريقة ابتزازية وغير شرعية ..وان كنتم كما تقول امناء على شعبنا وحقوقه وقضيته القومية فمن الواجب عليكم ان تعملوا وتنجزوا بدون مقابل والشعب يقيم ويمنح الاصوات لمن يستحقها وليس كما تفعلون الان تذكرون عطاءاتكم وانجازاتكم وتحملون المنية لابناء شعبكم المسكين ،،فهل يجوز هذا يااستاذ صنا وانت تدعي بفخر وتتشرف بانك من ابناء هذه البلدة مانكيش !!!وان كان كذلك فلماذا تذكر الانجازات التي قدمها مجلسك الاغاجاني الى بلدتك مانكيش ؟!!!

وبمناسبة الانجازات مقابل اصوات اهل البلدة(مانكيش) اود ان اقول لك بانكم لستم لوحدكم من قدم انجازات لابناء شعبنا وبلداته السريانية ،،حيث  تجاهلت حضرتك مواقف زوعا واللجنة الخيرية الاشورية وانت ادرى بما قدمت زوعا واللجنة الخيرية الاشورية للتعليم السرياني ولقرى ابناء شعبنا من ايصال المياه الصالحة للشرب ولارواء الاراضي الزراعية في بلدات وقرى شعبنا في محافظة دهوك وبناء الدور السكنية وغيرها من المشاريع التي لم ولن تذكرها زوعا في مناسباتها العديدة وليس كما تفعلون انتم تعملون للاستفادة اعلاميا من منجزاتكم اللاشيء ،،،وانا شخصيا كما اوضحت سابقا لست هنا بصدد الدفاع عن احد وبالرغم من انني اختلف مع قيادة زوعا وكوادرها واعضاءها ولكوني ايضا مستقيل من زوعا ولكن الحقيقة تقال دائما وهنا لست اجامل احدا على حساب جهة اخرى ،،،

اذن المضحي الحقيقي ياسيد صنا معروف لدى ابناء شعبنا ونحن جميعنا نعرف نقطة ضعف تجمعكم ،انها المادة او الاموال التي تصرفونها بدون محاسب او رقيب وبفضل هذه الاموال التي تتدفق الى تجمعكم استطعتم شراء الذمم ومن جميع شرائح ابناء شعبنا وخصوصا بعض رجال الدين وهذه كانت المرحلة الاولى من انطلاق حملتكم لشراء الذمم في مناطق سهل نينوى خصوصا عندما بدأتم بتغيير هيئة كنائسنا ومحو كل رائحة التراث والحضارة العمرانية القديمة من على كنائس بلدات شعبنا وخصوصا بغديدا وكل هذا بحجة اعمار الكنائس القديمة وترميمها ،علما ان كنائسنا لم تكن بحاجة الى هذه المكرمة من قبل اسيادك ولكن لغاية في نفس يعقوب سرتم في درب الاسياد ،،،،

كما اود ان اعقب على كلامك من ان قائمة التجمع الكلداني والسرياني والاشوري وكما تقول بانها ليست قائمة كردية !!!!!!!!!!!!!!!!
كيف هذا ياسيد صنا وانتم تحصدون اصوات ابناء الشعب الكردي في مناطق اقليم كردستان وهل حبا لكم او لابناء شعبنا يهدونكم الاصوات ولماذا لكم بالذات وليس لزوعا او لابناء النهرين ؟!! فعلا انها قائمة ليست كردية وهي الصوت الحقيقي و المعبر لابناء هذه الامة السريانية  ،،،
ارجو ان لاتزعل من الرد والتعليق الذي كتبته فهذه كلمات حق يجب ان تقال ..والساكت عن الحق شيطان اخرس .
وتقبل تحياتي .


وسام موميكا _ بغديدا السريانية

>لُغَتنا السريانية الآرامية هي هويتنا القومية .
>أُعاهد شعبي بِمواصلة النضال حتى إدراج إسم السريان الآراميون في دستور العراق .
(نصف المعرفة أكثر خطورة من الجهل)
ܐܪܡܝܐ