المحرر موضوع: أفلام إباحية لتشجيع الباندا "شوانغ شوانغ" على التزاوج  (زيارة 1499 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني





أفلام إباحية لتشجيع الباندا "شوانغ شوانغ" على التزاوج


1906 (GMT+04:00) - 27/03/07


 
لم تجد الأفلام الإباحية في تحريك شوانغ شوانغ

شيانغ ماي، تايلاند (CNN)-- رغم أن "شوانغ شوانغ" يقضي معظم وقته أمام شاشة ضخمة لمشاهدة أفلام إباحية، إلا أن القائمين على حديقة حيوان "شيانغ ماي" يقولون إن الَمشاهد لا تحرك ساكناً لدى دب الباندا.

وتسعى سلطات الحديقة، الواقعة في شمالي تايلاند، إلى عرض أفلام "بورنوغرافية" تصور عمليات جنسية لدببة أخرى من نفس الفصيل، لتشجيع "شوانغ شوانغ" على التزاوج مع شريكته، الدبه "لين هوي"، وتلقينه لكيفية القيام بهذا العملية بصورة صحيحة.

إلا أن عدم مبالاة "شوانغ شوانغ" بالأمر، أصابت الجميع بخيبة الأمل والإحباط، حسب ما عبر عنه كبير بياطرة الحديقة، كانيكا ليمتراكول.

فقد قال البيطري ليمتراكول: " "شوانغ شوانغ" لا يهتم البتة بالفيديو، ولم تفلح تلك المشاهد في تحريكه.. ولكننا سنواصل عرض الفيديو عليه، آملين أن يترك تأثيره عليه،" نقلاً عن الأسوشيتد برس.

ويقول القائمون على إدارة الحديقة، إن "شوانغ شوانغ" سيُجمع بصديقته الدبه " لين هوي" خلال أسبوع، بعد أن تم التفريق بينهما في أواخر العام الماضي، بغرض "إشعال" مشاعر الحب بين الشريكين.

فقد أخضع "شوانغ شوانغ" إلى حمية صارمة مؤخراً، بعد أن عزا المسؤولون عزوفه عن التزاوج إلى وزنه المفرط، ليتراجع وزنه حاليا من 331 باونداً إلى 313.

ويحظى ثنائي الدببة بشهرة واسعة في تايلاند، التي "أجرتهما" من الصين منذ 2003، نظير 250 ألف دولار، ولمدة عشر سنوات.

ويتوقع أن يدر الزوجان الملايين من الدولارات بفضل الحركة السياحية.

وتتهدد حيوانات الباندا العديد من المخاطر التي قد تعرضها للانقراض، منها زوال مواطنها، وبطء توالدها، إذ تلد الإناث الطليقة
 




http://arabic.cnn.com/2007/entertainment/3/27/porn.panda_chuang/index.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com