المحرر موضوع: هل تكون سيسيليا ساركوزي سيدة فرنسا الأولى؟  (زيارة 880 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



هل تكون سيسيليا ساركوزي سيدة فرنسا الأولى؟




نيكولا وسيسيليا ساركوزي في صورة تعود إلى أغسطس / آب 2006
21/04/2007  14:33 (توقيت غرينتش)   

عشية الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية الفرنسية تتزايد التكهنات بشان هوية زوجة أو زوج الفائز أو الفائزة في هذه الانتخابات، هل تكون الأنيقة القوية الشخصية سيسيليا ساركوزي أو الزعيم الاشتراكي فرنسوا هولاند أو البعيدة عن الأضواء اليزابيت بايرو؟






تشير آخر الترجيحات إلى أن سيسيليا ساركوزي الحسناء الأنيقة البالغة من العمر الثامنة والأربعين الأوفر حظا للإقامة في قصر الاليزيه مع زوجها الثاني نيكولا الذي تزوجته عام 1996 والذي يتصدر كل استطلاعات الرأي.

ويعرف الفرنسيون جيدا شكل سيسيليا التي تصدرت صورتها الصفحات الأولى بعد أن سعى زوجها عندما كان وزيرا للداخلية إلى عرض أفراد عائلته على طريقة آل كنيدي. لكن هذه الدعاية التي كانت بلا مثيل ارتدت عليه عندما رحلت سيسيليا بعد بضعة أشهر إلى الولايات المتحدة مع رجل يعمل في الحقل الإعلامي ما شكل مادة دسمة لصحافة المشاهير.
وقد استعاد الاثنان حياتهما الزوجية رسميا في ربيع 2006 لتستعيد سيلسيا عارضة الأزياء السابقة والملحقة البرلمانية موقعها كعقل مدبر لزوجها وكبيرة مستشاريه. لكنها حاليا تعمل بعيدا عن الأضواء وتهرب من وسائل الإعلام مثيرة تساؤلات عن رغبتها في أن تقوم يوما بدور السيدة الأولى.
وأوضح نيكولا ساركوزي انه ينتظر ما بعد الانتخابات ليعلن عن دور سيسليا إلى جانبه.

من جهة أخرى فانه في حال انتخاب سيغولين روايال لا يرجح أن يكتفي فرنسوا هولاند (52 سنة) الذي سيكون الرجل الأول في البلاد برعاية الأعمال الخيرية لاسيما وان زعيم الحزب الاشتراكي كان يود أن يكون في مكان سيغولين التي يبدو أنها بادرت بقطع الطريق عليه.
فالاثنان يعملان بالتوازي في المجال السياسي نفسه ولهما أربعة أبناء.
وقال فرنسوا هولاند الخميس إنه إذا ضحى بنفسه فذلك لكي يربح هو وزوجته الآن معا.

أما اليزابيت بايرو (56 سنة) الأم لستة أبناء من مرشح الوسط فرنسوا بايرو الذي تزوجته قبل 35 عاما فلا تثير فضولا كبيرا رغم التقدم غير المتوقع لزوجها في استطلاعات الرأي.
وتعيش بابيت كما تلقب الطويلة القامة وأستاذة الأدب الكلاسيكي السابقة في بلدة بوردير جنوب غرب البلاد ولا تظهر أبدا في المناسبات العلنية.




http://www.radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=2004318


مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com