المحرر موضوع: اليك بعض النصائح للحصول على ابتسامة رائعة مثل ابتسامة هيوليود مع أفضل مركز أسنان فى الإمارات  (زيارة 247 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل upper smc

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 4
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كلنا نحب أن نبتسم! ولكن هل تخفي ابتسامتك لأن أسنانك ليست بيضاء تمامًا كما تريدها. ليست هناك حاجة لإخفاء تلك الابتسامة الجميلة. لقد حصلنا على أفضل النصائح من أفضل مركز أسنان فى الإمارات
  وأكثرها فائدة لتحصل على الابتسامة البيضاء التي لا تريد إخفاءها.

بعد تبييض أسنانك ، تأكد من توخي الحذر بشأن أي شيء تستهلكه. يمكن للأسنان المبيضة بسهولة امتصاص ألوان أو بقع مختلفة من الطعام والشراب. ابتعد عن الأطعمة الداكنة أو البقع بعد تبييض أسنانك. على سبيل المثال ، يجب تجنب شرب القهوة. سيتم امتصاص بعض منها في أسنانك ، وتسبب تغير اللون.

كل من يدخن عليه أن يحاول التوقف. ثبت أن الدخان والنيكوتين من التبغ الذي يضرب أسنانك عندما تستنشق من سيجارة يتسبب في تغيير لون الأسنان الأسنان.

استخدم القش عند شرب المشروبات عالية الحموضة ، مثل المشروبات الغازية أو عصائر الحمضيات. سيساعد استخدام القش على تحويل الحمض بعيدًا عن أسنانك إلى فمك ، مما قد يمنعه من التسبب في تلف أسنانك. غالبًا ما تحدث الأسنان الرمادية بسبب ترقق مينا الأسنان ، لذا فإن حماية مينا الأسنان ستبقي أسنانك أكثر بياضًا.

اقرأ التعليمات جيدًا وتأكد من فهمها قبل استخدام أي منتجات تبييض الأسنان في المنزل. فبدلاً من إعطائك أسنان أكثر بياضًا ، سيؤدي ذلك إلى التهاب اللثة وتهيج الفم وتلف محتمل لأسنانك. استخدم منتجات التبييض فقط للوقت الموصى به ، ولم يعد كذلك.

استخدمي زيت جوز الهند العضوي لتبييض الأسنان الطبيعي. يمكن أن يؤدي تبييض الزيت حول فمك لمدة عشر دقائق يوميًا إلى تبييض أسنانك بشكل فعال. ابصق الزيت بعد وضعه في فمك لمدة 10 دقائق. اتبع هذه العملية بفرشاة أسنان شاملة. يجب أن تكون النتائج واضحة في غضون يومين.

ابتسامة بيضاء يمكن أن تكون لك. اتبع مؤشراتنا المؤكدة وسترى مدى سهولة الحصول على ابتسامة يحسدها الآخرون. ليس لديك شيء لتخسره. جرب نصائحنا ومع الابتسامة البيضاء الجميلة التي تحصل عليها ، لن تتمكن من التوقف عن الابتسام.

تقويم الاسنان أيضا يساعد للحصول على ابتسامة رائعة, التقويم الشفاف الثابت
 يعمل على تقوية الاسنان للحصول على ابتسامة رائعة