المحرر موضوع: الشاب الواعد ايمار شير 17 عاما، احد افضل المواهب الشابة بكرة القدم في السويد  (زيارة 466 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sherzad Sher

  • اداري منتديات
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 328
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الشاب الواعد ايمار شير 17 عاما، احد افضل المواهب الشابة بكرة القدم في السويد

نشرت صحيفة "افتونبلاديت" احدی اشهر الجرائد والاوسع انتشارا في السويد قبل فترة وجيزة اسماء افضل 20 مواهب شابە بكرة القدم في السويد، واشارت الی انه وبعد القضاء علی فايروس كورونا سیبنی عالم جديد لكرة القدم، من الالف الی الياء.
وقد اختار "الخبراء بوهمان وروبرت لاول" من ضمن جميع المواهب الشابة في السويد 20 لاعبا، من مواليد 2001-2003 التي ستحدد ملامح دوري كرة القدم في السويد مستقبلا.
وقد ورد اسم ابن شقلاوا، الشاب الواعد "ايمار هزار انور شير" من بين افضل تلك المواهب.
جدير بالذكر هنا ان ايمار شير، مواليد ديسمبر 2002، قد سبق له وان شارك في الكثير من المسابقات والدورات الرياضية، داخل وخارج السويد، وضمن الفرق العديدة للأعمار الشابة لفريق (هاماربي) الشهير من ستوكهولم، الذي يلعب حاليا في الدوري السويدي الممتاز ويعتبر في الوقت الحاضر احد اقوى الفرق السويدية، واخرها كان اختياره لاعبا اساسيا في هاماربي، ليشترك في التدريب جنبا الى جنب احد عمالقة الكرة في السنين الأخيرة، لاعب فريق ميلان الايطالي حاليا، اللاعب الدولي زلاتان ابراهيموفيتش.
وفي لقاء للمدير الرياضي للفريق Jesper Jansson مع FotbollDirekt.se يقول، "ان من الواضح أن أيمار لاعب ذو أولوية عالية بالنسبة لنا وهو احد اكثر المواهب اثارة في فريقنا".
وهذا ويتوقع الكثير من الخبراء الرياضيين ومن خيرة لاعبي كرة القدم بالسويد مستقبلا باهرا للاعبنا المتألق ايمار شير.

لا يسعني في الختام الا ان اؤكد بأن جميع أفراد أسرتنا الكبيرة (شير) وكل ابناء شعبنا يفتخرون بك ويتطلعون الى يوم يرون فيه  صورك البهية تتصدر كبرى الصحف ووسائل الاعلام في العالم!