المحرر موضوع: افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض  (زيارة 332 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ahmed hamdy 2

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
نصائح للوقاية
لحسن الحظ ، هناك العديد من الإجراءات التي يمكن لأصحاب المنازل اتخاذها لمنع الإصابة بالفئران في مناطق مثل الجدران والعلية.

يمكن أن تتناسب الفئران مع مساحة صغيرة مثل الدايم ، لذا من المهم سد أي فجوات أو تشققات يمكن أن توفر الدخول إلى منزلك. تساعد الاحتياطات مثل تثبيت مساحات الأبواب على الأبواب الخارجية ، وإصلاح الشاشات التالفة ، وفحص فتحات التهوية وفتحات المداخن ، وإغلاق الشقوق والثقوب في الخارج من المنزل ، واستبدال الملاط السائب وتجريد الطقس ، كل ذلك يساعد على القضاء على نقاط الدخول الخارجية المحتملة التي قد تسببها الفئران المنزلية استعمال.
شركات مكافحة حشرات

بصرف النظر عن حظر المداخل ، من المهم أيضًا التخلص من الطعام والمياه وموارد المرفأ التي قد تجذب الفئران إلى منزلك. قم بتخزين الطعام في حاويات محكمة الإغلاق ، والتخلص من القمامة بانتظام ، والحفاظ على المرآب والخزانات خالية من الفوضى ، وتأكد من أن العلية ومساحات الزحف جيدة التهوية وجافة ، وخزن الحطب على بعد 20 قدمًا على الأقل من المنزل ، واحتفظ بالشجيرات بشكل جيد. باتباع هذه النصائح البسيطة ، يمكن لأصحاب المنازل تقليل احتمالية غزو الفئران لمنزلهم بحثًا عن الطعام أو المأوى.
شركة اتقان الصيانة

إشارات تحذير
هناك عدد من العلامات الرئيسية التي يجب الانتباه إليها والتي قد تشير إلى وجود الفئران في المنزل أو حوله. قد تبدأ في مواجهة نفاياتهم. قد تكون فضلات الفئران المنزلية إما رطبة أو جافة أو صلبة. يبلغ طول القطرات حوالي 0.125-0.25 بوصة وعادة ما تكون على شكل قضيب مع نهايات مدببة. يحتوي بول الفأر المنزلي أيضًا على رائحة مميزة تشبه الأمونيا يمكن أن تكون مؤشرًا واضحًا على أن منزلك يحتوي على غزاة غير مرغوب فيهم.
شركات فحص فلل

عندما تسافر فئران المنزل حول منزلك ، غالبًا ما يتم اكتشاف دليل على حركتها بسهولة. عادة ما تستخدم القوارض نفس المسارات عند التحرك ، مما يؤدي إلى مسارات مرئية بسهولة لعلامات الاحتكاك والفضلات وبصمات الأقدام. تترك أقدام فأرة المنزل الأمامية مطبوعات ذات أربعة أصابع وتترك أقدامها الخلفية مطبوعات ذات خمسة أصابع ، بينما تترك أجسامهم علامات فرك زيتية على الجدران التي يسافرون عليها.

يمكن لفئران المنزل أيضًا ترك علامات القضم حول المنازل ، والتي يمكن أن تكون خشنة أو ناعمة. كما أنها تشكل الجحور باستخدام مواد مثل العزل وقد تأكل البذور أو الحبوب أو الحشرات التي تصادفها في منزلك. بالطبع ، إذا رأيت يومًا فأرة فعلية داخل منزلك ، فمن المحتمل أنها مجرد واحدة من بين العديد من الاختباء بعيدًا عن الأنظار.