المحرر موضوع: إصدار جديد للكاتب ممتاز ساكو بعنوان ( هكذا أحب الله العالم) في ولاية ملبورن.  (زيارة 145 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سـلوان سـاكو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 393
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إصدار جديد ...

صدر عن دار take off design للنشر كتابًا جديدًا للكاتب ممتاز ساكو  حمل عنوان "هكذا أحب الله العالم"، وهو الرابع في سلسلة إصداراته، فقد كان اصداره الاول كتاب مترجم من الانكليزيه بعنوان " الإرشاد الروحي ما هو وما فائدته"، للكاتب الأب مايكل  دي ستوبعام 2014. وفي عام 2015 صدر له كتابًا بعنوان " افرحوا دائما بالرب "، وترجم كُتيب بعنوان، "كيف نقرأ الكتاب المقدس بطريقة علمية"،عام 2017.

 (هكذا أحب الله العالم)، ضم بين دفتيه 127 صفحة من الحجم المتوسط، موزعة على إثنا عشر باب. الغلاف الخارجي للكتاب يحمل صورة لأرض جافة قاحلة وفي وسطها تنبتّ زهرة بنفسجية اللون مع أغصان خضراء، علامة على الحياة والبعث بعد الموت، (إِنْ لَمْ تَقَعْ حَبَّةُ الْحِنْطَةِ فِي الأَرْضِ وَتَمُتْ فَهِيَ تَبْقَى وَحْدَهَا. وَلكِنْ إِنْ مَاتَتْ تَأْتِي بِثَمَرٍ كَثِيرٍ). يوحنا 24:12. وفي صفحة الإهداء جاء، (إلى روح الأب عمانوئيل خوشابا مؤسس رعية مريم العذراء حافظة الزروع). يبدأ الكتاب من الباب الأول تحت عنوان، الثقة بالذي هو الحياة، وصولاً للباب الأخير تحت عنوان، آيات من الكتاب المقدس لكل حالة. مستعرضًا الكثير من نصوص الكتاب المقدس بعهديه الجديد والقديم، مسلطاً الضوء  على أهم التعاريف والمصطلحات الموجودة ليجد القارئ نفسه بين متونّ نصية جائت بأسلوب مبسط مستساغ لأي شخص.





ملاحظة:-

الكتاب متوفر في مكتبة كنيسة  مريم العذراء حافظة الزروع، وأيضًا في مكتبة كنيسة مار كوركيس. في ولاية ملبورن، وبأسعار مناسبة.