المحرر موضوع: ديانا : ختام بطولة الشهيد (فرنسو حريري) الأولى بكرة القدم الخماسية: وفريق أريي دأشور يحرز اللقلب  (زيارة 318 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ايفان جــاني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 186
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ختام بطولة الشهيد (فرنسو حريري) الأولى بكرة القدم الخماسية: وفريق أريي دأشور  يحرز اللقلب

إختتمت مساء يوم الجمعة الموافق 25 من شهر أيلول الجاري، منافسات بطولة الشهيد (فرنسو حريري) بكرة القدم الخماسية التي نظمتها اللجنة الرياضية التابعة لمركز ديانا للثقافة والإعلام للفترة 18-25-أيلول وبمشاركة ست فرق محلية من ديانا وهاوديان وبيديال.
إفتتحت المباراة النهائية التي حضرها جمع غفير من المشجعين، بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء شعبنا الآشوري والرياضة، ثم تليت كلمة اللجنة المنظمة، بعدها قام كل من اللاعبين القديرين (روميو خوشابا وجونسن عيسى) بركل ركلة البداية معلنين بذلك إنطلاقة المباراة النهائية التي جمعت فريقي أريي دأشور (إسود أشور) و نيشري (النسور).
وقد قدما الفريقان مجهوداً طيباً، وأداءاً متميزاً، حيث إمتازت لعبتهم بتبادل الفرص والهجمات، إلا أن فريق أريي دأشور إستثمر هجماته بشكل أفضل وإستطاع أن ينهي المباراة لصالحه بنتيجة أربعة أهداف دون رد.
وفي مراسيم خاصة، وبأجواء رياضية نموذجية، وبحضور نخبة من اللاعبين الرياضيين القديرين, والشخصيات المعتبرة, تم توزيع الجوائز التكريمية على الفرق الفائزة, والتي كانت بالترتيب التالي:
فريق أريي دأشور           المركز الأول
فريق نيشري               المركز الثاني
فريق هاوديان             المركز الثالث
فريق قروتاني       جائزة الفريق المثالي
  اللاعب باواي صبري          جائزة هداف البطولة.