المحرر موضوع: جريمة الاردني ابو على الزْنْخ تهزُ العالم بأجمعه !  (زيارة 616 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2918
    • مشاهدة الملف الشخصي
جريمة الاردني ابو على الزْنْخ تهزُ العالم بأجمعه ! 
كما شاهد الجميع على اغلب مواقع التواصل والفضائيات العربية والعالمية الجريمة الاغرب من البشعه التي ارتكبها الزنخ ( حتماً زنخ وإلا ماقام بهذه الجريمة ) في مطلع هذا الاسبوع ، تابعنا نحن ايضاً تفاصيل  تلك البشاعة .
كما روت والده الطفل صالح حمدان السيدة مريم كرزون بأنه وقع خلاف سابق بين زوجها ( وهو إمام جامع ) والمعتدين وأدى الشجار الى موت شخص بطريقة غير مقصودة وعلى اثرها تم الحُكم على زوجها بسبعة سنوات ( من خلال العقوبة تعلم بأنها كانت غير مقصودة ) .
فقام الزنخ بخطف ولدها صالح البالغ من العُمر ستة عشر سنة وهو في طريقهُ  لشراء الخبز واقتادوه الى مكان خالي وكان عدد المجرمين يتجاوز العشرة اشخاص فقاموا بضربه ومحاوله الاعتداء الجنسي ولكن الفتى قاوم بكل ما يملك من قوة فإمر الزنخ بقطع يد الطفل صالح بمطوى عتيقة . وعندما بتروا يدهُ اليُمنى توسل الطفل بأن يتركوا الثانية فكان رد الزنخ : اليوم نبي نشرب دم .
فبتروا الثانية ايضاً ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بما هو افضع وأبشع وذلك بقلع او قعر ( فقأ ) عيون الطفل بطريقة لم يفعلها سابق لهم ( بالرغم من إن الاسلام يقول : لا تزرُ  وازرة وزر اخرى ) ولكن هذا الكلام ليس مع الزنخ ! وكم زنخ موجود اليوم ويقوم بِمثل هذه الافعال .
تقول المصادر الحكومية الاردنية بأن لأبو على الزنخ اكثر من ما ئة وسبعون قضية في محاكم الاردن ولكن في كل مرة كان يخرج بعد ان يعتدي على الشرطة والقانون بعد عشرة دقائق من دخوله قسم الشرطة ( لم يكن يتجرأوا في استدعائه بل كان يذهب بنفسه كي يهين الشرطي ويدوس بجزمته القانون ومن ثم يخرج وهو منتعش ) .
وتقول المصادر بأن الوساطة بدأت منذ إلقاء القبض على الزنخ وحتى ألقت الشرطة القبض على الممرض الذي اسعف الطفل صالح وذلك لأنه نشر صوراً للجريمة ( طبعاً المسؤول كان يراعي خدش الذوق العام ) اللعنه عليك وعلى الذوق العام الذي يمثله الزنخ .
تقول الانباء بأنه تم القبض على جميع الذين اشتركوا في تلك الجريمة البشعه والذي تجاوز عددهم الخمسة عشر ( والله عيب على القضاءالاردني ان يلقي القبض على الزنخ ولم يسمحوا له تحطيم رقمه القياسي في الجرائم ! هو كان يرغب ان يدخل كتاب غينس للأرقام القياسية) كانت تُسجل للأردن اول براءة اختراع !

الزنخ عندما ارتكب هذه الجريمة كان يعلم بأنه سوف لا يتم محاسبته وسوف يزور مركز الشرطة لإهانتهم مرة اخرى ومن ثم يخرج وإلا لما كان قد ارتكب هذا الفعل الشنيع .
ولكن الاحداث والأتطلاعات تقول بأن ملك الاردن بنفسه ذهب الى مركز الشرطة وجلس هناك وقال : سوف لا اخرج من هنا قبل ان يتم إلقاءالقبض على الزنخ .
فأمروا الجيش بالتحرك واشتركت القوات الخاصة والصاعقة ومعهم لواء مدرع وكتيبة مدفعية وفوج هاونات وفريق مضليين وسرب من طائرات اف سكسكتين لإلقاء القبض على المجرم الزنخ ( يمكن يكون لابس حزام ناسف ! صاير مودة هاي الايام في العالم المؤمن ) . تم إلقاء القبض على الزنخ وعصابته بعد ساعات معدودة .
ليس لديه اي قناعة بالقضاء الاردني لأن المحسوبية هي القانون في الاردن ( المحسوبية هاي عراقية منو وصلها للأردن ) ! ليش مو دولة شقيقة . لاء ، الاردن دوله عشيرة في عشيرة ومن ثم عشيرة تشكلت عشيرة أكبر إسمها الاردن ! يعني إذا ما استلم شيخ إحدى العشائر منصب القائد العام للقوات المسلحة تكون الاردن اول عشيرة دولة في التاريخ ! الله لا يجبركُم على هذا التخلف البدائي ( بَس ليش نلومهم ليش الجماعه مو مثلهم لاطمين على القوميات المفطوسة ) ! وإنني اشك بأن يتم محاسبة المجرم الزنخ بعقوبة يستحقها ولكن يقولون الملك والملكة وولي العهد يتابعون القضية ، ومن هذه المتابعه المباشرة قد يتم ايقاف الزنخ هذه المرة بشكل نهائي في محاولته لتحطيم رقمه القياسي .
بالمناسبة : أليس في الإسلامي حُكم شرعي يقول : العين بالعين والسن بالسن ! ألا يُطبق هذا في السعودية وبعض الدول المتقدمة ( الشرقية ) ! فماذا لا يتم تطبيقه على الزنخ الآن ! إنه افضل وقت ومثال لتطبيق ذلك القول او الشرع ! غير هذا فإن تفعيله وتطبيقه حرام في حرام ! واحد جوعان يسرق كوسايا يقطعون يده فكيف مع هذا السارق الذي فاق كُل سُراق وإجرام العصر الحديث !
الموضوع ليس هنا بالنسبة لي بالرغم من إن الجريمة لا توصف ، ولكن المسأله معي تتعلق بتدخل الملك مباشرة وبشكل شخصي تام .
لماذا يتدخل الملك ! وماذا لو لم يتدخل ! اين القضاء العادل التي يصف العربي نفسه به ! لماذا كان هذا المجرم يخرج في كل مرة من محاسبة القانون ! مَن كان يسندهُ ! مَن هو الشخص الذي يحتمي به هذا الزنخ ! اين القضاء الاردني اذاً ! اين العدالة الاردنية من هؤلاء الازناخ ( ليش عبالكم زنخ واحد موجود في الاردن والعالم العربي ) إسألوا العراقيين راح يخبروكم .
لماذا الملك يتدخل بشكل شخصي ! وهل على الملك ان يتدخل في كل جريمة ( لازم يشتغل شرطي ويكون في كل ليله في خفارة ) ! وماذا لو كان الملك في إجازة او مريض او خارج البلاد ! لكانت العشائر التي تحمي هذا الزنخ قد عينته والي الزرقاء وشمال الموصل ! رأينا بأن دولة اوربية بقت لفترة اكثر من ثلاث سنوات دون حكومة ( لم تستطع الاحزاب الاتفاق على تشكيل الحكومة ) ولكن جميع مواطني ذلك البلد اقروا بأن الفترة التي كُنا بدون حكومة كانت افضل سنوات الخير والسلام ! وشاهدتُ تقريراً  عن تلك الدولة وشعبها والذي بقى مرة ثانية بلا حكومة بعد استقاله السابقة لمدة لا تقل عن ثلاث  سنوات اخرى وكان الجميع ( المواطنين ) لا يهمه الامر لا بل انزعجوا من تشكيل الحكومة الجديدة ! نحن لا نكترث لتشكيل الحكومة لأن الوضع الآن افضل من يوجعوا رأسنا  كل يوم هذا كان رد المواطنين ورأيهم عن تشكيل الحكومة الجديدة .
الدول الكافرة مبنية وقائمة على الدستور والقانون فلا يحتاجوا للحكومات ( لا بل يقولون إن الحكومات تقف بطريقة او اخرى مع الارهابيين ( يعني الغرباء ) ! القانون هو القانون ، فالقاضي والنائب والعسكري والشرطي والموظف يعلمون القانون ويطبقونه بوجود الحكومة او من عَدِمها ،  فلماذا في الاردن يجب على الملك بنفسه ان يتدخل ويذهب الى مركز الشرطة حتى يتم القبض على الزنخ ( المفروض من صار اسمهُ الزنخ كان يعدموه ) ! بالمناسبه اسمه ليس الزنخ ولكنها كنيته او لقبه وحتماً اكتسبها من الزناخات التي قام بها .
هل تعلمون لماذا يُعتبر الملك او الامير او الرئيس في اغلب الدول الاسلامية كالإله على الارض ! لأن هذه الدول لا تملك القانون ! ولا تملك العدالة ولا المؤسسات القانونية فينوب عنها الملك او ولي العهد او رئيس الدولة معلناً وناصباً نفسه الإله العادل على الارض ! فتعبدهُ الشعوب على هذا الاساس ! ولكن اذا لم يكن وقت للإله ان يتدخل او لم تصل إليه المعلومة فيقوم الشعب بالبحث عن إله آخر ( كل الشعب لابس حزام ناسف ) ! هذا واحد من أهم أسباب تقدم ورُقي العالم الإسلامي والعربي . نصف ميزانية الاردن والمساعدات الدولية تذهب الى جيوب القُضاة والمحاميين والشرطة والدرك والامن العام بدون أي منفعه منهم ! المحاكم القضائية الاردنية تعمل أكثر من الشعب الصيني بأكمله ولكن جَل عملهم هو لتقريب وجهات نظر شيوخ العشائر وحلحله مشاكلهم الشخصية ! وها في كل جريمة على الملك أن يتدخل او يذهب المواطن فطيس لشيخ العشيرة ! قرود أكلت يشماخكُم !!
يعني اذا ما اراد الرئيس العراقي ان يتدخل في كل جريمة فكيف سيكون حاله ! لازم يكون لكل شارع عراقي رئيس جمهورية ( يمكن هَم مَيّلَحگ ) .
يا ايها المتطفلين الاغبياء المجرمين ألا تتعلمون ابداً ! ألا تشاهدون العالم الذي انتم عائشين عليه ومن خيراتهم الصناعية ! ألا تشاهدون كيف تسير الدول الكافرة ! في حُظن كل واحد منكم جهاز آيبت او لابتوب مصنوع في تلك الدول وينقل لكم مباشرة كيف تسير الامور هناك  وكيف هو القانون والعدالة والدستور ! فماذا تنتظرون والى متى  وماذا تتوقعون ! عودة المهدي ! بعد الشغلة بعيدة فهل سيبقى البعير على التل وإلى متى ( مو نْشَف ريقه وإنشقت بلاعينه من العطش ) ! الله لايجبركم على رؤوسكم الفارغة .
لم أضع أي رابط للجريمة بسبب فجاعتها وتألمي الكبير للطفل البريء ولكن بإمكان أي واحد فقط أن يكتب جريمة الطفل صالح حمدان الاردنية ...
لا يمكن لكم وأقسم بذلك التقدم دون البدأ من نقطة الصفر !
نيسان سمو 16/10/2020



غير متصل Murad Adam

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 14
    • مشاهدة الملف الشخصي
   
I dont' think Jordan is fundamentally different from any other country

الاردن كدوله وحكومه لا   تختلف عن اي دوله اخرى عربيه  او اسلاميه  و كذلك عن اي دوله اوروبيه ف بعد ان  عشنا في هذه الدول لمده ٣٤ سنه اكتشفنا ان هذه الانتخابات زائفه وليس لها اي   اساس ولا تنطوي على شيء مهم ولا   فيها   شيئا ولا   تساعد في نشر العداله  اومعاقبه الشرير او مساعده المسكين والمظلوم في الانتخابات التي راقبناها عن كثب شاهدنا المرشحين قابلون لي الشراء من هذه الدوله او تلك اوم ن هذه الجهة اوتلك يخدمون دول اجنبيه اخرى اوكتل اجنبيه والتي اعطت لهم الفلوس واخر شئ يفكرون  به هو خدمه ابناء

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2918
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد مراد : اولا شكراً على المشاركة .
سيدي الكريم يُمكن ان يكون الكثير من كلامك صحيح ولكن الدولة ماشية بوجود الحكومات من عدمها ! يعني الكُل يعي القانون ويتم تطبيقه ولا يحتاجون الى حكومة او تدخل الملك! فألاف الجرائم تُرتكب في العالم العربي والاسلامي ويخرج منها المجرم وكأنه بطل منتصر وانت تعي ذلك ! فهل في كل جريمة يجب ان يتدخل الملك او ولي العهد حتى يتم معاقبة الجاني ! هذا كان بيت القصيد بين الدول التي لها ومبنية على القانون والدستور وبين الدول العشاوئية الرعوية القبلية ! تحية سيدي الكريم

غير متصل بولص آدم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 625
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

  السيد نيسان المحترم
 مقالتك هذه تتناول من خلال المجرم ابو الزنخ. مضاعفات الزناخة بكل تجلياتها في الشرق الذي يحكمه الحاكم الزنخ صورياً والدولة العميقة الزنخة فعلياً، هي الآن فصائل مريضة لها نفوذها، وسندها تقديس الطواطم تحت الخيمة القبلية في الصحراء المقدسة. وانا اتابع قراءتك لذلك الواقع الذي يولد فيه الزنخاء ويتم احتضانهم وانقاذهم بعد كل فعلة زنخة .. تذكرت نصاً قديماً لي استله من كتابي /اللون يؤدي اليه.. فاسمح لي أن أدرجه هنا مع التقدير:

                                           لوحة وحشية 

   عند ترقيتي في الكابوس مختارا عليكم،
سأبتكر حديقة لهم، لا تشبه حديقة الحيوان،
في وادٍ تعرفه الأرامل الراحلات ..
تمتد حضيرة مكشوفة للمحكومين منهم مدى الحياة،
ندخلها افواجا، لا نصطحب معنا الأطفال،
التقطوا ما شئتم من الصور وسجلوا في صفحاتكم ..
تنقلوا من قفص الى قفص وتخيلوهم يفتكوا بكم،
لا تصطحبوا معكم اولياء الأمر.. سيذرون الرماد على الرؤوس المقطوعة، حزنا علينا.. رفقا، رفقاً بالجدات،
تجنبوا النظر في وجوه تأتيكم بالنوبة القلبية،
لا أنصح الإتيان بأصدقائكم .. خوفا عليهم من اللسع والاختفاء .
في ذلك الوادي..
نافورة ذات فكوك وبركة شافطة ،
لا تصطحبونا للفرجة على الجبين الدنئ،
في الوادي، مسامير طائرة.. مطر حارق وزجاج يثقب العظم
لن اذهب الى هناك!
لوثر ايضا، يستحيل حضوره افتتاح اللعنة التذكارية،
يكفينا ما عشناه في وادي الحياة   
 28/ 7/ 2011
   


غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2918
    • مشاهدة الملف الشخصي

السيد بولص أدم : شكراً لأبياتك من تلك الحديقة الحيوانية ! نعم سيدي هذا هو الواقع الحيواني ! كُنتُ قبل لحظات اتابع مشهد مقتل العراقيين الثمانية في محافظة صلاح الدين وبعدها مباشرة مشهد خطف اطفال العراقيات من المستشفيات ومنظر آخر لرمي ام لطفليها في نهر دجلة ! مناظر مقرفة من تلك الحديقة ! صادقاً واقسم بذلك هكذا سيكون حالهم لا بل سيسوء الى الاكثر والاكثر إن لم يبدأوا من نقطة الصفر ! نحن احياء وسنشهد على ذلك !
بالنسبة الى الاردن والجريمة البشعه التي وقعت هناك الامن الاردني يعلن عن حملة على المطلوبين واصحاب الاتاوات والخارجين عن القانون وهو الأن يحاصر الكثير  من الاوكار لهؤلاء المجرمين ! يعني الاجهزة الامنية تعلم كل تفاصيل هؤلاء المجرمين ولكن شيخ العشيرة لم يكن يسمح لهم إلا بعد تدخل الملك ! حكومات تعيش في هذا العصر ولكن بقانون اولى ايام الهجرة ! الله لا يجبرهم على تلك الهجرة . لقد جلبوا معهم تلك الهجرة الى الغرب أيضاً وهذا موضوعنا القادم .
 تحية سيدي الكريم . 

غير متصل Murad Adam

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 14
    • مشاهدة الملف الشخصي
ما كتبته حولت لك الجريمه ينبع من شعوري صادق بالاسى والحزن للمغدور وياليت كان هناك عدد اخر من الناس لا باس به يهتزون لاعمال كهذه
اما قضيه تقاطر المهاجرين الى الغرب وجلب مشاكلهم معهم فان بالحقيقه الدول الغربيه هي التي نفث
سمومها في كل مكان ولا يميزون بين الخير والشر الحق والباطل

وسياساتهم تتسم بالتخبط وليس لها هدف واضح كما يدعون كما ان نشر الديمقراطيه حول العالم هي اكبر كذبه يجب  ان  ننتبه الى حقيقه وهي  : هل هناك في الغرب ديمقراطيه ؟ فديمقراطيه الغرب اكبر كذبه في تاريخ  الانسان   كل نقطه في ما يسمى بديمقراطيه الغربيه مجرد وهم  كل معنى فيها محرف فلا حريه ولا ديمقراطيه ولكن غباوه سائده راسخه وفساد في كل مفاصل الحياه السياسيه الغربيه فالديمقراطيه الغربيه تشبه تماما الديمقراطيه العراقيه

هناك بعض  الاخطاء وراكاكه عدم تملكي للوح الحروف العربية 

Do you know how difficult is to govern a few million people with different attitudes , ideas, and interests.    Just go to any Assyrian village in Iraq and be just , they will all hate you without exception. 
You will get stunned at the eccentricity
of their ill nature and illogical reasoning.

Yes I use google copy  and paste.

When writing in Arabic. Awkward.
With thanks to all noble friends here in this forum.